بنتال كينيدي تحتلّ المرتبة الأولى في كندا فى مجال استدامة العقارات

بنتال كينيدى

صُنّفت "بنتال كينيدي"، للعام الثامن على التوالي، من بين الشركات الأفضل في العالم من قبل المعيار العالمي لاستدامة العقارات ("جي آر إي إس بي")، نظراً لالتزامها بالاستثمار على نحو مستدام. وحافظت "بنتال كينيدي" على موقعها كأفضل شركة رائدة عالمياً في مجال الاستدامة استناداً إلى قوة تعاونها مع العملاء والمستأجرين، والتزام موظفيها بتحفيز الابتكار في مجال إدارة الأصول والممتلكات.

في عام 2018، تمّ تصنيف "بنتال كينيدي" كأفضل شركة في كندا واحتلّت المرتبة الثانية عالمياً بين الشركات المتنوعة. وبالإضافة إلى ذلك، تستمرّ "إم إي بيه تي"/"إم إي بيه تي إدجمور" محدودة المسؤولية، وهي استراتيجية صندوق الاستثمار المفتوح الأساسي في الولايات المتحدة تتلقى المشورة من قبل "بنتال كينيدي"، في احتلال المرتبة الثالثة عالمياً في فئتها (عالمي-متنوع). وشمل استطلاع "جي آر إي إس بي" لعام 2018 نحو 903 كيانات (زيادة بنسبة 6 في المائة مقارنةً مع العام 2017) تغطي 79.000 عقاراً بقيمة إجمالية تبلغ 3.7 تريليون دولار أمريكي.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال غاري وايتلو، الرئيس التنفيذي لشركة "بنتال كينيدي": "في ضوء المنافسة المتزايدة على الصعيد العالمي، نحن فخورون جداً بأن تستمرّ أحدث النتائج الصادرة عن ’جي آر إي إس بي‘ في إثبات موقع شركة ’بنتال كينيدي‘ الرائدة عالمياً في مجال الاستثمار المستدام في العقارات. على مدى الأعوام الثمانية الماضية، ساهم التزام عملائنا وموظفينا بالتميز في الاستدامة في دفع الجهود واسعة النطاق على مستوى المؤسسات والرامية إلى الاعتراف بأهمية الاستدامة في تحقيق أداء قوي على المدى الطويل لحافظات عملائنا."

يتولى المعيار العالمي لاستدامة العقارات ("جي آر إي إس بي") تصنيف الشركات والصناديق الاستثمارية استناداً إلى أداء الاستدامة في عدد من الفئات البيئية والاجتماعية والحوكمة، بما في ذلك الممارسات الإدارية، والحدّ من استهلاك الطاقة، والمياه، والنفايات، وشهادات المباني الخضراء، وبرامج المشاركة مع الموظفين والمستأجرين.

ومن جهته، قال ساندر بول فان تونجيرين، المؤسس الشريك والمدير الإداري لدى "جي آر إي إس بي": "أظهرت ’بنتال كينيدي‘ للعام الثامن على التوالي، التزاماً متميزاً بدمج الاستدامة في عملية الاستثمار. وتشكّل جهودهم مثالاً يحتذى به للآخرين، ويسرّنا أن نكرّم ’بنتال كينيدي‘ وعملائها وموظفيها على محافظتهم على الريادة في مجال الاستدامة بحسب معيار العقارات لعام 2018."

لمحة عن "بنتال كينيدي"

تعتبر "بنتال كينيدي"، التابعة لشركة "صن لايف إنفستمنت مانجمنت"، واحدةً من أكبر مستشاري الاستثمار العقاري في العالم، وأحد أهم مزودي الخدمات العقارية في أمريكا الشمالية. وتخدم "بنتال كينيدي" مصالح أكثر من 550 عميل مؤسسي بخبرات تشمل الأصول المكتبية والتجارية والصناعية والسكنية المتعددة في جميع أرجاء كندا والولايات المتحدة. وتملك مجموعة "بنتال كينيدي" لإدارة الاستثمارات أصولاً مدارة تبلغ قيمتها 48 مليار دولار كندي/36 مليار دولار أمريكي (لغاية 30 يونيو 2018)، كما تعتبر واحدةً من أكبر مزودي الخدمات العقارية في كندا، حيث تدير مساحة تبلغ 60 مليون قدم مربع نيابةً عن عملاء من الطرف الثالث وعملاء إدارة الاستثمار (لغاية 30 يونيو 2018). وتحظى "بنتال كينيدي" بعضوية مبادئ الاستثمار المسؤول التابعة للأمم المتحدة، وهي من الرواد المعروفين في هذا المجال، وصُنّفت من أفضل الشركات في العالم ضمن المعيار العالمي لاستدامة العقارات "جي آر إي إس بي" للعام الثامن على التوالي منذ إطلاق هذا المعيار.

وتشمل "بنتال كينيدي" كلاً من شراكات "بنتال كينيدي" (كندا) المحدودة وشراكات "بنتال كينيدي" (الولايات المتحدة) المحدودة، ومجموعات الاستثمار في القروض العقارية والتجارية لبعض الشركات التابعة المحددة، والتي تضم جميعها فريقاً من أخصائيي العقارات على امتداد مجموعة من الكيانات القانونية. وتتضمن الأصول المدارة المذكورة أعلاه حصصاً واستثمارات في قروض عقارية لشركات ضمن "بنتال كينيدي". ولا تشكّل المعلومات المذكورة في هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لعرض بيع لأي أوراق مالية أو خدمات استثمارية.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentallkennedy.com .

التعليقات