زيوريخ توسّع الاستخدام العالمي لمنصة التأمين من جايدواير

جايدواير سوفتوير

أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:GWRE)، وهي الشركة المزودة لمنصة القطاع التي تعتمد عليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث، أنّ "زيوريخ إنشورنس جروب" ("زيوريخ") قامت باختيار "جايدواير ساينس ريسك أناليتيكس" ("ساينس") للاستفادة من المعارف والآراء المتعلقة بالمخاطر السيبرانية التي يوفرها هذا الحلّ لمساعدة الشركة على التنبؤ بالمخاطر، والحصول على التأمينات اللازمة لها، وتحديد سعرها ستطرح "زيوريخ" نظام "ساينس" عالمياً مع التركيز على التحليلات والذكاء المعزَّزين لاختيار المخاطر.

هذا وحوّلت التطورات التكنولوجية غير المسبوقة التي شهدها القرن الواحد والعشرين طبيعة المخاطر في قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث.

وتطرح المخاطر السيبرانية المتطورة باستمرار تحديات فريدة من نوعها تشمل محدودية البيانات الإكتوارية التقليدية اللازمة لنمذجة هذه المخاطر.

ويجمع حلّ "ساينس" بين النمذجة الاقتصادية، والأمن السيبراني، والتعلّم الآلي، وجمع البيانات على مستوى الإنترنت لمساعدة المخاطرين على تقييم الأثر المالي للمخاطر السيبرانية.

وقال لوري بايلي، الرئيس العالمي للمخاطر السيبرانية لدى "زيوريخ" في سياق تعليقه على هذا الاختيار: "بعد أن أجرينا بحثاً شاملاً، تبين لنا أنّ قدرات ’جايدواير ساينس ريسك أناليتيكس‘، مقترنةً برؤى ’زيوريخ‘ فيما يتعلق بالمخاطر من شأنّها أن تعزّز الطريقة التي نعالج بها تحديات المخاطر السيبرانية الحالية السريعة التغير. وإننا نركز على مساعدة عملائنا على تقييم هذه المخاطر السيبرانية، وسيساعدنا هذا المنتج على اتخاذ قرارات أفضل بشأن الاكتتاب والتسعير وإدارة مخاطر الشركة، حتى نتمكن من تحقيق هذا الهدف".

سيساعد حلّ "جايدواير ساينس ريسك أناليتيكس" "زيورخ" في:
• تعزيز دقة اكتتاباتها وفعاليتها من خلال أدوات اختيار المخاطر القائمة على البيانات؛
• تحديد التأثير المالي للمخاطر السيبرانية على مستوى الشركات الفردية والحافظة على حدّ سواء؛ و
• تحقيق فرص نمو معززة بفضل قدرة هذا الحلّ على تقديم المعلومات الدقيقة اللازمة لتصميم منتجات التأمين الجديدة واستراتيجيات التوجه نحو الأسواق.

وتعدّ "زيوريخ إنشورنس جروب" وفروعها الإقليمية عملاء حاليين لشركة "جايدواير" لمنتج أو أكثر من منتجات منصة التأمين في 10 بلدان. وفي هذا السياق، قال جورج نج، الرئيس التنفيذي لشؤون البيانات في شركة "جايدواير": "يسرنا أن توسّع ’زيوريخ‘ علاقاتها معنا من خلال هذا الاختيار. ونحن نتطلع قدماً للعمل معها لنشر تحليلات البيانات من أجل مساعدتها على تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتعلقة بالنمو وإدارة مخاطر الشركات".

لمحة عن "زيوريخ"
تعتبر "زيوريخ إنشورنس جروب" ("زيوريخ") شركة تأمين رائدة متعددة الخطوط تقدّم الخدمات لعملائها في الأسواق العالمية والمحلية. يعمل لديها 53 ألف موظف تقريباً وتوفر مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين على الممتلكات والحوادث والتأمين على الحياة في أكثر من 210 بلداً ومنطقة. ويشمل عملاء "زيوريخ" الأفراد والشركات الصغيرة، والشركات متوسطة الحجم والكبيرة، فضلاً عن الشركات متعددة الجنسيات. وتأسست المجموعة في عام 1872 وهي تتخذ من زيوريخ، سويسرا مقراً رئيسياً لها. وتم إدراج الشركة القابضة، "زيوريخ إنشورنس جروب المحدودة" (تحت الرمز: ZURN)، في بورصة "سيكس" السويسرية وتملك برنامج إيصالات الإيداعات الأمريكية ("زد يو آر في واي") من المستوى الأول، وهو برنامج يتمّ تداوله خارج البورصة في بورصة "أو تي سي كيو إكس". ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "زيوريخ" على الموقع الإلكتروني التالي: www.zurich.com.

لمحة عن "جايدواير ساينس ريسك أناليتيكس"
"جايدواير ساينس ريسك أناليتيكس" هي عبارة عن منتجات للتنصت على البيانات وتحليل المخاطر تركز على فهم ونمذجة مخاطر القرن الحادي والعشرين الجديدة والمتطورة. ومن خلال المزج بين جمع البيانات على نطاق الإنترنت، والتعلم الآلي القابل للتكيف، ونمذجة مخاطر التأمين، توفّر "ساينس ريسك أناليتيكس" الأفكار التي تساعد الشركات على مواجهة مخاطر جديدة، والاستفادة من الفرص الجديدة، وتطوير منتجات جديدة.

لمحة عن "جايدواير سوفتوير"
تقدم "جايدواير" منصة القطاع التي تعتمد عليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث لتتكيّف وتنجح في زمن التغيير السريع للقطاع. ونحن نوفر البرمجية والخدمات ومنظومة الشركاء لتمكين عملائنا من تشغيل أعمالهم وتمييزها وتطويرها. ويشرفنا أن نقدم الخدمات لأكثر من 350 شركة في 32 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guidewire.com. وتابعونا عبر موقع "تويتر" على: @Guidewire_PandC.

 

التعليقات