السيسى يفتتح اليوم المؤتمر الوطنى للشباب فى دورته الثامنة

السيسى فى مؤتمر الشباب

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم المؤتمر الوطني للشباب، في نسخته الثامنة بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب.

وتتضمن أجندة المؤتمر الذي يستمر لمدة يوم واحد، 3 جلسات تبدأ بجلسة «تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا»، ثم جلسة «تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع»، ثم جلسة «اسأل الرئيس» التي تعد الجلسة الأكثر تفاعلا وتأثيرا في لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب، حيث تشهد تواصل مباشر بين الرئيس والمصريين والتى يجيب فيها الرئيس على اسئلة واستفسارات المواطنين.

كان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قد اكد أن مؤتمرات الشباب الوطنية باتت تمثل منصة تفاعلية «رفيعة المستوى» للتواصل المباشر بين قيادة الدولة، وجميع أطياف الشعب المصرى، خاصة فئة الشباب الذى يمثل أكثر من نصف سكان مصر.

وأوضح أن تلك المؤتمرات بلورت قواعد جديدة لآلية الحوار مع الشباب فيما يخص جميع القضايا سواء الاقتصادية، أو السياسية، أو الاجتماعية، أو التنموية، وغيرها، وتحولت العديد من أفكار ومبادرات الشباب من خلال تلك المؤتمرات إلى توصيات ترجمت بالفعل لأنشطة وممارسات واقعية بتكليفات وتوجيهات رئاسية.

التعليقات